A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الرياض - وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح يترأس وفد دولة الكويت باجتماع المجلس الوزاري لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي في دورته ال155 بالرياض.

الرياض - المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته ال155 يؤكد أهمية التزام العراق بسيادة دولة الكويت وعدم انتهاك القرارات والاتفاقيات الدولية خصوصا قرار مجلس الامن بشأن ترسيم الحدود بين البلدين واتفاقية تنظيم الملاحة البحرية في خور عبدالله.

لندن - وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح ووزير الخارجية وشؤون الكومنولث بالمملكة المتحدة جيمس كليفرلي يستعرضان المجالات الرئيسية للتعاون بين البلدين.

واشنطن - مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) يرفع سعر الفائدة الرئيسة في الولايات المتحدة بمقدار ربع نقطة مئوية إلى نطاق يتراوح من 75ر4 إلى 5 بالمئة.

الكويت - وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن السماح بجمع التبرعات في المساجد طوال شهر رمضان المبارك وفق شروط وضوابط بالاتفاق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية.

الكويت - نائب المدير العام للبرامج الاستراتيجية في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتورة خولة الشايجي تؤكد حرص المؤسسة على توفير الدعم لقطاع البحث العلمي لتعزيز ودعم منظومة العلوم والتكنولوجيا والابتكار.(النهاية) ط ب