A+ A-

(بنك الائتمان) يدشن الفرع الذكي (تم) لتقديم كافة خدماته إلكترونيا طيلة أيام الأسبوع

الكويت - 21 - 3 (كونا) -- دشن بنك الائتمان الكويتي الفرع الذكي (تم) لاستكمال استراتيجيته لتحويل الخدمات بشكل كامل إلكترونيا وتقديمها على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
قالت المدير العام للبنك بالتكليف زينب الجيران في كلمتها خلال حفل اطلاق خدمة الفرع الذكي اليوم الثلاثاء أن الفرع الذي تم بالتعاون مع شركة مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية يعتبر أحد إنجازات البنك في التحول الرقمي.
وأوضحت الجيران أن الفرع الذكي (تم) يوجد بالمقر الرئيسي للبنك في منطقة جنوب السرة وهو جهاز قادر على تقديم الخدمات دون تدخل بشري.
وأضافت أن (تم) يقدم جميع الخدمات للمواطن بطريقة سهلة وميسرة ومتقدمة مشيرة إلى أن البنك لديه خطة للتوسع في خدمة الفرع الذكي وتوفيره في عدة أماكن مستقبلا.
من جهتها قالت المتحدث الرسمي للبنك حباري الخشتي في كلمة مماثلة إن هذه الخطوة تعد استكمالا لاستراتيجية البنك الطموحة التي وضعت قبل سنوات لتحويل خدماته بشكل كامل إلى خدمات إلكترونية مطورة وحديثة.
وذكرت الخشتي أن هذه الخدمة تطلق لأول مرة في القطاع الحكومي وانفرد بها البنك بحيث يقدم خدماته للمواطنين بسهولة ويسر من خلال هذه القناة الإلكترونية الحديثة التي تكون متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية طلبات المواطنين من خلال التحدث مع موظف مركز الاتصال والتقديم على طلب الخدمة مباشر.
وأضافت أنه من خلال (تم) يمكن للمواطن تقديم العديد من الخدمات مثل طلب قرض اجتماعي وطلب قرض عقاري (قسائم حكومية - قسائم خاصة) وطلب قرض توسعة وترميم بيوت حكومية - سكن خاص) وطلب قرض شراء (بيت - شقة).
وبينت أنه يمكن كذلك من خلال الخدمة تقديم طلب دفعة وطلب استملاك وتتبع حالة الطلب ودفع الأقساط وتسجيل رقم الحساب البنكي (IBAN) وإنشاء حساب جديد وتحديث بيانات العميل والتحدث مع موظف خدمة العملاء لافتة إلى أن مدة استغراق تقديم الخدمة 5 دقائق.
وأفادت بأن التحول الرقمي الذي يشهده البنك يعد أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجيته لتحقيق رضا العملاء وكسب ثقتهم وتقديم الخدمات لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة ويسر. (النهاية) م ف س / ف ه