A+ A-

ختام بطولة الشيخ صباح السالم الحمود السنوية للرماية بتتويج الفائزين في مسابقاتها

صورة جماعية للراميات الفائزات مع رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان الحمود
صورة جماعية للراميات الفائزات مع رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان الحمود
الكويت - 18 - 3 (كونا) -- اختتمت اليوم السبت بطولة كأس الراحل الشيخ صباح السالم الحمود الصباح السنوية للرماية بتتويج الفائزين والفائزات في مسابقاتها المتنوعة التي استمرت ثلاثة أيام.
وشهدت منافسات البطولة التي أقيمت على مجمع ميادين صباح الأحمد الأولمبي للرماية مشاركة عدد كبير من الرماة الكويتيين من نادي الرماية الكويتي الرياضي ورماة الحرس الوطني.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية رئيس الشرف لنادي الرماية الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح إن البطولة شهدت مستويات عالية لا سيما من الرماة والراميات الواعدين ما يبشر بمستقبل افضل للرماية الكويتية.
واضاف الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحفيين عقب حضوره حفل اختتام البطولة ان الرماية الكويتية خطت خطوات مهمة على الصعيدين الاولمبي والدولي متمنيا تأهل اكبر عدد من الرماة الكويتيين لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).
واشاد بالتنظيم المميز لنادي الرماية الكويتي برئاسة دعيج العتيبي للبطولة ما أدى إلى ظهورها بصورة مميزة مؤكدا ان تنظيم هذه البطولة سنويا يهدف للارتقاء بمستويات الرماة الكويتيين.
وأسفرت منافسات البطولة التي شهدت اقامة كل المسابقات الأولمبية تتويج الرامي عبدالعزيز السعد من رماة النادي بالمركز الأول في فئة الرجال بمسابقة (سكيت) في حين فاز الرامي ناصر المقلد من النادي ايضا بالمرتبة الأولى بمسابقة (تراب).
وحصل الرامي علي المطيري على لقب مسابقة رماية (البندقية هواء 10 أمتار) في حين ذهب المركز الأول لمسابقة رماية (المسدس 10 أمتار) للرامي حمد النمشان من الحرس الوطني فيما حقق زميله حسن الفيلكاوي لقب مسابقة رماية (المسدس السريع 25 مترا).
وفاز الرامي تركي الشمري من النادي في مسابقة رماية (البندقية 50 مترا ثلاثة أوضاع) فيما توج الرامي عبدالله طه من النادي ايضا بلقب مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبية) في حين فاز مواطنه أحمد الشطي بلقب مسابقة رماية (القوس والسهم مركب).
وفي منافسات السيدات أحرزت الرامية ساره الحوال المركز الأول بمسابقة (تراب) في حين فازت الرامية ايمان الشماع بالمرتبة الأولى في مسابقة رماية (سكيت).
وأحرزت الرامية مريم ارزوقي لقب مسابقة رماية (البندقية 10 أمتار ضغط الهواء) فيما فازت الرامية اميرة المرضي بلقب مسابقة رماية (المسدس 10 أمتار) وجميعهن من راميات النادي.
ونالت الرامية الواعدة نور الهدى الشيباني بالمركز الأول في مسابقة (القوس والسهم الأولمبية) كما اضافت لقب منافسات (القوس والسهم 30 مترا للمبتدئات) فيما نال الرامي علي الزيد لقب نفس المسابقة لفئة المبتدئين.(النهاية) ف ش ا / ط أ ب