A+ A-

(الكويت) الكويتي للطائرة يتأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا بتغلبه على (دار كليب) البحريني

جانب من مباراة (الكويت) الكويتي أمام (دار كليب) البحريني
جانب من مباراة (الكويت) الكويتي أمام (دار كليب) البحريني
عمان - 16 - 3 (كونا)-- تأهل نادي (الكويت) الكويتي للكرة الطائرة اليوم الخميس إلى نهائي منافسات غرب آسيا للكرة الطائرة المقامة في العاصمة الأردنية عمان بعد تغلبه على نادي (دار كليب) البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
وفاز الكويت بنتيجة (25/17) و(25/21) و(15/13) مقابل شوطين للنادي البحريني بنتيجة (26/24) و(25/20) في هذه المباراة التي حضرها القائم بالأعمال في السفارة الكويتية بالأردن المستشار الدكتور مبارك الهاجري.
وقال الهاجري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة إن الفرق الكويتية عودتنا دائما على البطولات ومنصات التتويج ونأمل أن يتوج فريق نادي (الكويت) بهذه البطولة التي تقام للمرة الأولى.
وأضاف أن الأندية الكويتية تحرص على المشاركة في جميع البطولات الدولية والقارية والاقليمية بهدف تطوير مستويات اللاعبين مما ينعكس إيجابا على مستوى الرياضة في الكويت.
من جانبه وصف لاعب نادي الكويت ناصر الرفاعي في تصريح مماثل ل(كونا) المباراة بأنها كانت "ماراثونية" من خمسة أشواط أدى فيها الجانبان أداء يليق بمستوى الكرة الخليجية "ولكن في النهاية الخبرة الكويتية تغلبت في الشوط الخامس أمام (دار كليب) الذي أدى بمعنويات عالية".
وعن المباراة المقبلة قال الرفاعي انها ستكون امام الفائز بلقاء (الريان) و(الشرطة) القطريين الذي يقام اليوم ضمن منافسات البطولة.
وتشارك في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة المقامة في مدينة (الحسين) للشباب في العاصمة الأردنية عمان حتى السبت المقبل ثمانية أندية. (النهاية) أ ب / م م ج