A+ A-

انطلاق فعاليات ملتقى (بيبان 23) بمشاركة دولية في (الرياض)

الرياض - 9 - 3 (كونا) -- انطلقت فعاليات ملتقى (بيبان 23) الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) السعودية اليوم الخميس في العاصمة الرياض بمشاركة دولية كبيرة.
وقال محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) السعودي سامي الحسيني في كلمته الافتتاحية ان عدد المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة وصل إلى أكثر من 141ر1 مليون منشأة بنهاية عام 2022 مما ساهم في توظيف ما يزيد على ستة ملايين و200 ألف موظف.
واضاف الحسيني "يأتي ملتقى (بيبان) الذي يستمر حتى ال13 من الشهر الجاري ليضع بصمة إضافية في مشهد ريادة الأعمال محليا وعالميا فعبر تسعة أبواب سيجد رائد الأعمال فرصا تصنع ريادته وتمكنه وتسهل رحلته الريادية سواء كان في مرحلة الفكرة أو كان يبحث عن توسع وازدهار نشاطه كما سيتخلل الملتقى إطلاقات واتفاقيات نوعية تسهم في تعزيز بيئة ريادة الأعمال في المملكة".
وأوضح أن الملتقى يشارك فيه أكثر من 350 متحدثا يمثلون نخبة من رواد أعمال ومستثمرين وخبراء وأكثر من 120 جهة ممكنة من القطاعين العام والخاص كما يقدم لرواد الأعمال فرصة الالتقاء بنظرائهم من أنحاء العالم لتبادل الخبرات والأفكار ويتيح لهم الحديث مع صناع القرار حول التحديات التي قد تواجههم خلال رحلتهم الريادية.
ويهدف الملتقى الى دعم ريادة الأعمال وتلببة طموحات الرياديين ومواكبة تطلعاتهم من خلال تعزيز التواصل بين رواد الأعمال مع نظرائهم وكذلك مع المستثمرين وصناع القرار. (النهاية) م د م / س ع م