A+ A-

قنصل الكويت بمدينة كوانزو يدعو رجال الأعمال والشركات الكويتية للمشاركة بمعرض (كانتون) الصيني

قنصل دولة الكويت في مدينة (كوانزو) الصينية عبدالله التركي
قنصل دولة الكويت في مدينة (كوانزو) الصينية عبدالله التركي
الكويت - 6 - 3 (كونا) -- دعا قنصل دولة الكويت في مدينة (كوانزو) الصينية عبدالله التركي اليوم الاثنين الشركات الكويتية ورجال الأعمال إلى المشاركة في أعمال الدورة ال(133) من معرض الاستيراد والتصدير الصيني (كانتون) التي تنطلق في كوانزو أبريل المقبل.
وقال التركي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن معرض (كانتون) سيقام خلال الفترة من ال15 من أبريل حتى ال5 من مايو 2023 لافتا إلى أنه يعد أكبر حدث تجاري دولي في الصين والعالم أجمع.
وبين أن المعرض سيقام على ثلاث مراحل وهي: المرحلة الأولى (من 15 إلى 19 أبريل) حيث ستعرض الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والإضاءات والآلات ومواد البناء والمنتجات الكيماوية والطاقة فيما تختص المرحلة الثانية (من 23 إلى 27 أبريل) بعرض السلع الاستهلاكية اليومية والهدايا والديكورات المنزلية.
وذكر التركي أن المرحلة الثالثة (من 1 - 5 مايو) تعرض خلالها المنسوجات والملابس والأحذية والأمتعة ومنتجات الترفيه والأدوية والرعاية الصحية والأطعمة.
وأشار إلى أن المعرض سيقام بطريقة تجمع بين المعرض الميداني على أرض الواقع بمساحة تصل الى 5ر1 مليون متر مربع والمعرض الافتراضي عبر شبكة الإنترنت.
ويرجع تاريخ تأسيس معرض الاستيراد والتصدير الصيني (كانتون) إلى عام 1957 حيث يقام مرتين كل عام برعاية وزارة التجارة الصينية والحكومة الشعبية لمقاطعة كوانغ دونغ وبتنظيم مركز التجارة الخارجية الصيني. (النهاية) ع س ع