A+ A-

المنتخب الكويتي لسيدات كرة اليد يخسر أمام الهند في منافسات غرب آسيا

جانب من مشاركة منتخب سيدات الكويت بكرة اليد في منافسات غرب اسيا
جانب من مشاركة منتخب سيدات الكويت بكرة اليد في منافسات غرب اسيا
عمان - 7 - 2 (كونا) -- خسر المنتخب الكويتي لسيدات كرة اليد أمام منتخب الهند بنتيجة 41 إلى 15 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في مدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي المقامة حتى ال14 من فبراير الجاري بمشاركة أربعة منتخبات.
وأكدت رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة اليد الدكتورة الجازي المونس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أهمية المنافسات في اكتساب منتخب السيدات الكويتي الخبرة وتوفير فرصة للاحتكاك وبناء القدرات مضيفة أن غالبية لاعبات المنتخب ناشئات.
وحول نتيجة المباراة اليوم قالت المؤنس ان منتخب الهند من المنتخبات القوية وسبق ان تأهل لكأس العالم خاصة أن اللعبة تحظى فيها بالاهتمام والحرص على بناء قدرات الجيل الناشئ في اللعبة.
وعن منتخب الكويت للعبة أوضحت المونس ان "الاتحاد الكويتي لكرة اليد يعتمد على اللاعبات الناشئات لبناء منتخب يفرض حضوره في مختلف المنافسات داعية الأندية الكويتية الى العمل على بناء فرق كرة يد والتوسع في هذه التجربة لتعزيز قدرات المنتخب الوطني ورفده بكوادر تعزز رياضة كرة اليد النسوية في الكويت التي تقودها حاليا ثلاثة فرق.
ويشارك المنتخب الكويتي لسيدات كرة اليد إلى جانب منتخبات الأردن والعراق والهند في هذه البطولة التي انطلقت اليوم الثلاثاء وتستمر حتى ال14 من فبراير الجاري وكان منتخب سيدات الكويت لكرة اليد قد شارك أخيرا في معكسر أقيم في مصر لمدة 14 يوما خاض خلاله المنتخب مباريات ودية مع فرق مصرية.(النهاية) أ ب / خ م ج