A+ A-

الصندوق العربي يختتم المرحلة الرابعة من مشروع ترميم منازل العائلات المهمشة في غزة

جانب من مشروع ترميم منازل العائلات المهمشة في قطاع غزة بدعم من الصندوق العربي
جانب من مشروع ترميم منازل العائلات المهمشة في قطاع غزة بدعم من الصندوق العربي
رام الله - 7 - 2 (كونا) -- اختتمت الهيئة الخيرية الفلسطينية للتنمية والإغاثة اليوم الثلاثاء المرحلة الرابعة من مشروع ترميم منازل العائلات المهمشة في قطاع غزة بدعم من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في دولة الكويت.
وقال رئيس الهيئة مصعب طنبورة في بيان ان "مشروع ترميم منازل العائلات المهمشة يأتي ضمن رسالة الهيئة في تعزيز الجانب الاغاثي والإنساني لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والمساهمة في تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة".
واضاف طنبورة ان عدد المنازل التي تم ترميمها في المراحل الاربع تجاوز 300 منزل موضحا أنه "تم إجراء مسح ميداني للمنازل المهمشة ومن ثم تحديد احتياجات المنازل في جميع محافظات قطاع غزة".
وأشاد طنبورة بالجهود التي يبذلها المدير العام رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي بدر السعد والمستشار الاقتصادي بالصندوق سمير جراد لما يقدمانه من مساندة ودعم لفلسطين بكافة مؤسساتها العاملة.
واعرب عن شكره وامتنانه الى سمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والحكومة الكويتية والشعب الكويتي والمؤسسات الخيرية وأهل الخير من مواطنين ومقيمين على تبرعاتهم السخية.
ودعا المؤسسات والمانحين إلى الاستمرار في تقديم الدعم لتأهيل وتحسين الظروف السكنية للأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة. (النهاية) ن ق / ش م ع