A+ A-

(فيريا دي كويت).. معرض يفيض بروعة أجواء المدن الإسبانية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

من منيرة الربيعة (تحقيق مصور)

الكويت - 2 - 2 (كونا) -- من روح الأندلس وعبق غرناطة والزهراء وفناء قصر الحمراء وبكل الامتداد التاريخي والثقافي والاجتماعي لوجداننا المرتبط بإسبانيا كبلد عريق وما تعنيه حاليا من وجهة سياحية أساسية للكويتيين تكتنفه في المجمل أروقة معرض المدن الإسبانية (فيريا دي كويت) المقام بمنطقة الري بمبادرة من الكويتية أبرار المسعود.
ولا تخطئ عين الناظر في المعرض المقام برعاية وزارتي الإعلام والدولة لشؤون البلدية وبحضور السفير الإسباني ميغل أغيلار التصاميم المعروضة على منوال مدن إسبانية شهيرة يزورها الكويتيون كثيرا بهويتها وأجوائها وبمختلف تفاصيلها ليستشعرها الزوار عن كثب كما تقول أبرار المسعود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).
وعلاوة على ذلك يوفر المعرض أجواء عائلية وألعاب الأطفال وفعاليات شعبية ومقتنيات إسبانية إضافة الى ركن الطعام الإسباني العالمي ومسرح لعروض موسيقية وفقرات فلكلورية إسبانية ولم يخف السفير اغيلار في تصريح ل(كونا) سعادته الفائقة بهذا المعرض وزواره خصوصا أنه نقل أجواء مدن اسبانيا بصورة دقيقة ومتميزة في دلالة على عمق العلاقة بين البلدين الصديقين وحب الكويتيين لإسبانيا وقضاء عطلاتهم فيها. (النهاية) م ع ر / ت ب