A+ A-

متصدر الدوري الفرنسي (باريس سان جيرمان) يهزم (مونبلييه) بثلاثة اهداف لهدف

باريس - 1 - 2 (كونا) -— هزم متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم (باريس سان جيرمان) اليوم الاربعاء مضيفه (مونبلييه) بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما في استاد (دو لا موسون) ضمن الجولة الواحد والعشرين من المسابقة.
وفي الشوط الاول اهدر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ركلتي جزاء على التوالي لصالح فريقه (باريس سان جيرمان).
واستطاع اللاعب الاسباني فابيان رويز ان يسدد هدف فريقه (باريس سان جيرمان) الاول في الدقيقة ال55 بمساعدة هوجو إيكيتيكي في وسط يمين المرمى بعد ان الغى تقنية (الفار) هدفين بداعي التسلل.
واستطاع المتصدر ان يعزز موقفه بهدف ثاني من ليونيل ميسي بمساعدة فابيان رويز في أسفل يسار المرمى في الدقيقة ال72 فيما سدد لاعب (مونبلييه) أرنود نورالدين بمساعدة ستيفي مافيديدي هدف فريقه الاول في أسفل يمين المرمى في الدقيقه ال89.
وفي وقت بدل الضائع استطاع الباريسي (سان جيرمان) ان يعزز موقفه بهدف ثالث من وارين زايري إميري بمساعدة أشرف حكيمي في أسفل يمين المرمى.
وبهذه النتيجة بقي الفريق الباريسي (سان جيرمان) في الصدارة بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 51 نقطة بينما يقع (مونبلييه) في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.
وفي مباريات اخرى اليوم ضمن الجولة ذاتها فاز فريق (مارسيليا) على (نانت) بهدفين نظيفين فيما فاز فريق (موناكو) على نظيره (اوكسير) بثلاثة اهداف لهدفين كما فاز فريق (رين) على (ستراسبورغ) بثلاثة اهداف نظيفة.(النهاية) م ع / ط ب