A+ A-

مدربا (الفتاة) و(التضامن) للسيدات يؤكدان صعوبة المباراة النهائية لدوري كرة قدم الصالات السبت المقبل

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
الكويت - 1 - 2 (كونا) -— أكد كل من مدرب نادي الفتاة محمد الكندري ومدرب نادي التضامن رولفر فوليدو صعوبة المواجهة التي ستجمع الفريقين بنهائي دوري (يو ار سي) لكرة قدم الصالات للسيدات يوم السبت المقبل على صالة نادي الكويت.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية الذي أقيم اليوم الأربعاء بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم فاطمة حيات ومدير الإعلام في شركة العقارات المتحدة (يو ار سي) سالم الخلاقي الشركة الراعية للبطولة ومدربي الفريقين واللاعبتين فجر أحمد من نادي التضامن وآلاء الشمري من نادي الفتاة.
وقال مدرب نادي الفتاة محمد الكندري إن فريقه جاهز فنيا وبدنيا للمواجهة وعمل جيدا على رفع الجاهزية الذهنية والبدنية للاعبات خلال الأسبوع الحالي.
وأضاف أن (التضامن) يملك العديد من العناصر المتميزة ما ينبئ بمواجهة متكافئة فنيا خاصة وأن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا بعد المواجهات التي شهدتها الأقسام الثلاثة للدوري معربا عن الأمل بالفوز للمحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.
من جهته أعربت مدرب نادي التضامن رولفر فوليدو عن اعتزازه بوصول فريقه إلى المباراة النهائية في أول موسم يشارك فيه بدوري السيدات قائلا "عملنا بجد للظهور بأفضل صورة ممكنة في المباراة النهائية وإنهاء الموسم بالطريقة المناسبة".
بدورها عبرت عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم فاطمة حيات عن اعتزازها باستمرار مسابقة دوري كرة قدم الصالات للسيدات في موسمه الخامس على التوالي.
وأكدت حيات أن هذا الاستمرار لم يأت الا باهتمام ومثابرة جميع الأندية المشاركة ودعم الاتحاد الكويتي لكرة القدم والراعي الاستراتيجي والشريك في الدوري للموسم الثالث على التوالي شركة العقارات المتحدة (يو ار سي).
وقالت "نرجو التوفيق لكلا الفريقين في المباراة النهائية ومشاهدة مباراة رفيعة المستوى من الناحية الفنية وعامرة بالروح الرياضية طوال شوطيها".
من جانبها أبدت لاعبة نادي التضامن فجر أحمد سعادتها بالمشاركة في النهائي الخامس للدوري تواليا قائلة "سعيدة بوصول التضامن للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه ونأمل تقديم مستوى يؤهلنا للظفر بلقب الدوري".
أما لاعبة نادي الفتاة آلاء الشمري فقد أكدت جاهزية الفريق للمنافسة وسعيهم للفوز بلقب الدوري موضحة أن المحافظة على التركيز طوال الموسم مكنهم من اعتلاء صدارة الترتيب لأغلب جولات الدوري. (النهاية) س ع د / ف ه