A+ A-

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يرتقي مؤقتا الى وصافة الترتيب بفوزه على كريمونيزى

روما – 28 - 1 (كونا) –- ارتقى فريق انتر ميلانو الى وصافة صدارة الدوري الايطالي في كرة القدم مؤقتا بعد فوزه على كريمونيزى في عقر داره بهدفين مقابل هدف اليوم السبت ضمن مباريات الجولة 20 للمسابقة.
وفي ثاني مباريات السبت المبكرة على ملعب مدينة كريموني نجح (النيرو أدزوري) الزائر في التغلب على صاحب الأرض كريمونيزي الذي تقدم بهدف مبكر سجله أوكيريكي بعد 11 دقيقة من صافرة البداية فيما أدرك لوتارو مارتينيز التعادل في الدقيقة 21 من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني عاد المتألق مارتينيز ليسجل هدفه الثاني وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة ليحصد انتر 3 نقاط ثمينة منتزعا من جاره ميلان صدارة الترتيب مؤقتا.
وعلى ملعب مدينة بيرغامو وفي ثالث وأخر مباريات السبت المبكرة فاز صاحب الأرض أتالانتا على ضيفه سامبدوريا بهدفين سجلهما جواكيم مايهلي في الدقيقة 42 وأيمولا لوكمان في الدقيقة 57 ليتسلق الترتيب الى المركز الرابع.
وكانت أولى مباريات السبت انتهت اليوم عصرا في مدينة ايمبولي بالتعادل الايجابي بين فريقها وفريق تورينو الزائر بهدفين لكل منهما.
وبهذه النتائج وفي انتظار باقي مباريات الجولة يبقى نابولي بعيدا في الصدارة برصيد 50 نقطة أمام انتر ميلانو الذي صعد الى المركز الثاني برصيد 40 نقطة متخطيا اي سي ميلان في المركز الثالث برصيد 38 نقطة متقدما على أتلانتا في المركز الرابع بنفس الرصيد. (النهاية) م ن / ر ج