أهم الاخبار
A+ A-

مقتل 10 أشخاص في حادث إطلاق نار جماعي بولاية كاليفورنيا

واشنطن - 22 - 1 (كونا) -- ذكرت الشرطة الأمريكية اليوم الأحد أن نحو عشرة أشخاص قتلوا وأصيب عشرة آخرون في إطلاق نار جماعي في (مونتيري بارك) بمقاطعة (لوس أنجلوس) بولاية كاليفورنيا.
وقال الشرطي بمقاطعة (لوس انجلوس) اندرو ماير في مؤتمر صحفي إن الحادث وقع داخل قاعة للرقص عقب احتفال بمناسبة السنة القمرية الجديدة مشيرا إلى أن أفراد إدارة إطفاء (مونتيري بارك) هرعوا إلى المكان وعالجوا الجرحى لكن 10 من الضحايا أعلنت وفاتهم في مكان الحادث.
وأضاف أن "المشتبه به فر من مكان الحادث ولا يزال طليقا.. نعمل مع مكتب خدمات الطوارئ التابع لحاكم ولاية كاليفورنيا ومكتب التحقيقات الفيدرالي في لوس أنجلوس والعديد من وكالات تطبيق القانون الأخرى".
ومن جانبها قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير في تغريدة على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي إن الرئيس الأمريكي جو بايدن "أطلعته مستشارة الأمن الداخلي (إليزابيث شيروود راندال) على حادث إطلاق النار الجماعي في مونتيري بارك".
وأضافت أن بايدن "وجهها بالتأكد من أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يقدم الدعم الكامل للسلطات المحلية وأن يتم إطلاعه على التطورات بانتظام للوقوف على المزيد من التفاصيل". (النهاية) ش ص / ط م ا