A+ A-

الرئاسات العراقية تقدم التهنئة لمنتخبها بحصد لقب (خليجي 25)

بغداد ـ 19 ـ 1 (كونا) -- قدم الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد ورئيس الوزراء العراقي محمد السوداني ورئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي اليوم الخميس التهاني لشعبهم ومنتخب بلادهم بالفوز ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) .
وقال الرئيس العراقي في تغريدة على موقع (تويتر) "مبارك لمنتخبنا الوطني فوزه ببطولة خليجي 25 ومبارك لكل العراقيين بهذا الانجاز المهم وهو تأكيد على استعادة العراق لوضعه وامكانياته الكبيرة بعد سنوات صعبة ".
ورأى ان هذا الانجاز يعد فاتحة خير لاحتضان البلاد المزيد من الفعاليات الرياضية بعد ان اثبت العراقيون قدرتهم على تنظيم هذه البطولة .
وبدوره قال السوداني في تغريدة "الكأس عراقي واسودنا فخرنا ورفعة رؤوسنا تحية اكبار لهم ولجمهورنا الوفي الابي.. مبارك الفوز بخليجي 25 وشكرا لله ولكل من شارك وساهم بانجاح البطولة الاجمل " . كما قال الحلبوسي في تغريدة له "مبارك لعراقنا العظيم من زاخو الى جذع النخلة.. مبارك لاسود الرافدين كأس بطولة خليجي 25".
وحصد المنتخب العراقي اليوم لقب بطولة خليجي 25 بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره العماني بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة امتدت لشوطين اضافيين .(النهاية) ع ح ه /