A+ A-

(الداخلية): اتخذنا كافة الاستعدادات والتدابير الأمنية والمرورية خلال عطلة رأس السنة

(الداخلية): اتخذنا كافة الاستعدادات والتدابير الأمنية والمرورية خلال عطلة رأس السنة
الكويت - 29 - 12 (كونا) —- أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اللواء توحيد الكندري اليوم الخميس اتخاذ الوزارة كافة الاستعدادات والتدابير الأمنية والمرورية في كافة أنحاء البلاد لتنفيذ المهام المنوطة بها خلال عطلة رأس السنة الميلادية.
وقال اللواء الكندري في تصريح صحفي إن الأهداف الرئيسية لعمل الأجهزة الأمنية خلال عطلة رأس السنة هو تطبيق القانون على الجميع دون استثناء والتعامل الحضاري والراقي مع الجميع في تطبيق الإجراءات الأمنية مع مراعاة الحالات والظروف الإنسانية.
وأضاف أن الدوريات الثابتة والمتحركة ستقوم بتحقيق السيطرة الأمنية والمرورية على جميع الطرق الرئيسية والمناطق الداخلية للحفاظ على السلوكيات العامة من خلال التعاون الأمني بين جميع القطاعات.
وأشار إلى أنه لن يتم السماح بتجاوز القوانين وسيتم اتخاذ إجراءات مشددة لمنع أعمال الاستهتار والرعونة لافتا إلى أن القيادات الأمنية ستقوم بمتابعة ميدانية للانتشار الأمني والمروري لتطبيق الإجراءات الأمنية بكل كفاءة.
وأوضح أن من بين تلك الاستعدادات التي اتخذتها الوزارة تكثيف الحملات التوعوية الأمنية والمرورية التي تتولى إدارة الإعلام الأمني الاشراف عليها بالتعاون مع كافة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
وقال إن هاتف الطوارئ (112) يعمل على مدار الساعة لتلقي جميع البلاغات الأمنية والمرورية وتقديم المساعدات الإنسانية على مدار الساعة.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن وتنفيذ تعليماتهم للمساعدة في أداء واجباتهم بكل سهولة من أجل توفير الأمن والأمان للجميع. (النهاية) ح م د / أ م ح