A+ A-

منتخب الكويت لكرة القدم يصل إلى البصرة لإقامة مباراة ودية مع نظيره العراقي

المنتخب الكويتي لكرة القدم يصل محافظة البصرة العراقية
المنتخب الكويتي لكرة القدم يصل محافظة البصرة العراقية
بغداد - 29 - 12 (كونا) -- وصل منتخب الكويت لكرة القدم الى محافظة البصرة العراقية اليوم الخميس لخوض مباراة ودية يوم غد مع نظيره العراقي في اطار استعداداتهما لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25).
وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ان عضو الاتحاد العراقي رحيم لفتة كان في استقبال وفد المنتخب الكويتي الذي توجه عقب ذلك إلى مقر إقامته في محافظة البصرة.
وبين ان المنتخب الكويتي سيلاقي نظيره العراقي يوم غد الجمعة في مباراة ودية على ملعب الميناء الاولمبي وهو أحد الملاعب التي ستشهد منافسات خليجي 25.
وبدوره قال عضو الاتحاد العراقي رئيس اللجنة الاعلامية لخليجي 25 أحمد الموسوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن المنتخب الكويتي سيغادر العراق بعد انتهاء المباراة الودية على ان يعود الى البصرة في الرابع من يناير المقبل للمشاركة في (خليجي 25) المقررة إقامتها في البصرة في السادس من يناير المقبل.
يذكر أن ملعب الميناء الاولمبي هو أحد الملاعب المخصصة لبطولة (خليجي 25) وقد شيد على أرض مساحتها 51 دونما في منطقة المعقل في البصرة ويتسع ل30 ألف متفرج وملحق به ملعبان تدريبيان بسعة 400 متفرج لكل منهما .
ومن المقرر أن تنطلق البطولة في محافظة (البصرة) العراقية في السادس من يناير المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات وطنية وستستمر منافساتها حتى ال 19 من الشهر نفسه. (النهاية) ع ح ه / خ م ج