A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - بحفظ الله ورعايته عاد حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه إلى أرض الوطن قادما من الجمهورية الإيطالية الصديقة وذلك بعد زيارة خاصة.

الكويت - جامعة الكويت تعلن عن انتهائها من وضع خطة لفتح أفرع لها في مناطق الكويت الشمالية والجنوبية لخدمة أبنائها الطلبة من قاطني هذه المناطق.

الكويت - وزارة الإعلام تعلن أن نسبة الإنجاز في أغلب أعمالها المدرجة ضمن خططها التشغيلية خلال العام 2022 بلغت 100 في المئة وذلك في إطار استراتيجيتها من أجل إعلام مستدام رائد في صناعة المحتوى الهادف بما يعزز من دورها بتحقيق رؤية الكويت 2035.

موسكو - وزراء الدفاع في روسيا وتركيا وسوريا يجرون مباحثات ثلاثية في العاصمة موسكو تركزت على سبل إيجاد تسوية للأزمة السورية والتصدي للجماعات المتطرفة داخل أراضي سوريا.

طهران - وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان يرحب بأي مبادرة تقوم بها سلطنة عمان بغية التوصل إلى اتفاق "جيد وقوي ومستدام" بشأن المفاوضات النووية.

واشنطن - الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعوان إلى تنفيذ التزامات الحوار بين كوسوفو وصربيا بالكامل "دون تأخير" وسط قلق إزاء استمرار التوتر في شمال كوسوفو بين السلطات والأقلية الصربية القاطنة في الإقليم.

طوكيو - إدارة الطيران المدني الصينية تعلن عزمها رفع بعض القيود التي كانت قد فرضتها قبل نحو ثلاث سنوات على الرحلات الدولية بسبب فيروس كورونا وذلك اعتبارا من 8 يناير المقبل. (النهاية) م ع ع