A+ A-

المحكمة الدستورية تؤجل النظر بالطعون الانتخابية في الدائرتين الرابعة والخامسة لجلسة 25 يناير المقبل

المحكمة الدستورية
المحكمة الدستورية
الكويت - 28 - 12 (كونا) -- قررت المحكمة الدستورية اليوم الأربعاء تأجيل النظر في الطعون الانتخابية بالدائرتين الانتخابيتين الرابعة والخامسة إلى جلسة 25 يناير المقبل لتبادل الاطلاع على ما قدم في الجلسة.
وبالإشارة إلى تفاصيل القرار الصادر من المحكمة فإنه يأتي لتبادل الاطلاع على ما قدم بجلسة اليوم الأربعاء حيث ندبت مستشارين وعضوين من المحكمة للانتقال إلى مقر الأمانة العامة لمجلس الأمة لاتخاذ اللازم لضم محضر اللجنة الرئيسية للدائرة الرابعة والجدول المرفق به والمبين به مجموع الأصوات التي حصل عليها كل مرشح والذي لم يرد رفق كتاب وزارة الداخلية.
وذكرت المحكمة أن قرار التأجيل يأتي لتبادل الإطلاع على ما قدم بجلسة اليوم حيث ندبت مستشارين وعضوين من المحكمة للانتقال إلى مقر الأمانة العامة لمجلس الأمة لاتخاذ اللازم لضم محضر اللجنة الرئيسية للدائرة الخامسة والجدول المرفق به والمبين به مجموع الأصوات التي حصل عليها كل مرشح واتخاذ اللازم لفتح صناديق الانتخاب الخاصة بالدائرة الخامسة لاستخراج محضر اللجنة الأصلية رقم (95) ومحاضر اللجان الفرعية التابعة لها (96) و(97) و(98) و(98) و(99) و(100) و(101) و(102) والذين لم يردوا رفق كتاب وزارة الداخلية. (النهاية) ن ش / ا ع ب