A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

الكويت - وزارة الداخلية تدعو الجميع إلى ضرورة الالتزام والحذر بسبب تقلب الأحوال الجوية التي تسود البلاد حاليا بسبب هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق البلاد.

الكويت - الإدارة العامة للطيران المدني تقول إنه من المتوقع أن تصل حركة الركاب في مطار الكويت خلال عطلة رأس السنة الميلادية من تاريخ 29 ديسمبر الجاري حتى 1 يناير المقبل إلى نحو 138356 راكبا مقارنة ب 96441 راكبا خلال العطلة الماضية.

رام الله - نادي الأسير الفلسطيني يقول ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة اعتقالات في الضفة الغربية طالت 26 فلسطينيا من محافظات عديدة وتركزت في بلدة (سلواد) قرب (رام الله).

رام الله - مستوطنون يستولون على قطعة ارض تبلغ مساحتها خمسة دونمات وتقع في بلدة (سلوان) جنوب المسجد الأقصى وسط اعتداءات شرطة الاحتلال على الفلسطينيين.

طوكيو - وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) تعلن أن الصين ستلغي اختبارات الحمض النووي للقادمين الأجانب اعتبارا من 8 يناير المقبل بعد ثلاث سنوات من سياسة (صفر-كوفيد) الصارمة.

بروكسل - تقارير اعلامية رسمية تذكر أن عددا من أبناء الأقلية الصربية أقاموا حاجز جديدا من ثلاث شاحنات شمالي مدينة (ميتروفيتشا) بشمال كوسوفو في ظل التوترات بين السلطات والأقلية الصربية في كوسوفو في الأسابيع الأخيرة.(النهاية) م ع ا