A+ A-

رئيس الوزراء العراقي: (خليجي 25) مناسبة للقاء الإخوة في العراق

رئيس الوزراء العراقي يستقبل سفراء مجلس التعاون واليمن في البصرة لبحث استعدادات خليجي 25
رئيس الوزراء العراقي يستقبل سفراء مجلس التعاون واليمن في البصرة لبحث استعدادات خليجي 25
بغداد - 26 - 12 (كونا) -- أكد رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني أن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) تحظى بأهمية كبيرة ورمزية متميزة لدى العراقيين والمشاركين فيها لما تمثله من مناسبة للقاء الإخوة على أرض العراق المضياف.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان ان ذلك جاء خلال لقاء السوداني في مدينة البصرة جنوب العراق عددا من سفراء دول مجلس التعاون الخليجي واليمن حيث استعرض السوداني آخر الاستعدادات التي أنجزها العراق لاستضافة البطولة المقررة في السادس من يناير المقبل.
وقال البيان إن مباحثات اللقاء تمحورت حول مجمل العلاقات العراقية مع دول المجلس وجميع الدول العربية وأبرز المجالات التي يجري العمل فيها على تعزيز علاقات التعاون والشراكة لما فيه مصلحة الشعب العراقي وشعوب دول الخليج واليمن.
وأضاف أن السفراء أكدوا دعم دولهم لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25) ونجاحها مثمنين الجهود التي بذلها العراق من أجل تحقيق هذا الهدف. ومن المقرر أن تنطلق البطولة في محافظة (البصرة) العراقية في السادس من يناير المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات وطنية وستستمر منافساتها حتى ال 19 من الشهر نفسه. (النهاية) ع ح ه / ف س