A+ A-

رئيس الوزراء العراقي: كل الجهود مسخرة لإنجاح (خليجي 25) والمباريات ستبث مجانا للجميع

بغداد ـ 25 ـ 12 (كونا) -- أكد رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني اليوم الأحد ان حكومته ستسخر كل الجهود والامكانيات لإنجاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) فيما أعلن بث مبارياتها مجانا للجميع.
وقال المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء العراقية في بيان إن ذلك جاء خلال زيارة قام بها السوداني الى محافظة البصرة جنوبي العراق للاطلاع ميدانيا على اخر الاستعدادات الخدمية والامنية والفنية لانطلاق البطولة.
ونقل البيان عن السوداني القول ان البث التلفزيوني لجميع مباريات البطولة سيكون متاحا مجانا لجميع القنوات بهدف إفساح المجال لأكبر عدد ممكن لمشاهدة المباريات.
وأعرب عن حرص الحكومة العراقية لبذل جميع جهودها لتوفير وسائل الراحة لاستضافة الاشقاء من الخليج العربي من رياضيين ومسؤولين وجماهير.
وذكر بيان اخر للمكتب الاعلامي ان السوداني عقد اثناء الزيارة اجتماعا بمسؤولي الدوائر الخدمية والقطاعية في المحافظة واستمع لإيجاز عن الواقع الخدمي في المحافظة وآليات تقديم الجهد الخدمي والاسناد لبطولة (خليجي 25).
ووصف السوداني البطولة بأنها "حدث مهم" مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود والحرص على تقديم العراق في هذه التظاهرة الرياضية بأفضل صورة.
واطلق العراق امس بطاقات (خليجي 25) عبر نوافذ البيع المباشر والالكتروني استعدادا لانطلاق البطولة في السادس من يناير المقبل.
ومن المقرر أن تنطلق البطولة في محافظة (البصرة) العراقية في السادس من يناير المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات وطنية وستستمر منافساتها حتى ال 19 من الشهر نفسه. (النهاية) ع ح ه / ط م ا