A+ A-

(معرض الكويت الدولي): ختام معرضي (البناء) و(الذهب) وسط إقبال ونجاح لافت من المستهلكين والمشاركين

المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم

الكويت - 25 - 12 (كونا) -- أعلنت شركة معرض الكويت الدولي ختام معرضي البناء (بيتك) والذهب والمجوهرات العالمي ال18 بعد نجاح واقبال لافت من قبل المستهلكين وبمشاركة فاعلة من الشركات المحلية والإقليمية المشاركة عبر قاعاتها الرئيسية في منطقة مشرف.
وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم في بيان صحفي اليوم الأحد أن معرضي الذهب والبناء يعدان من أهم الفعاليات والتظاهرات الاقتصادية في الكويت مؤكدة ان نجاحهم جاء نتيجة تضافر جهود الجميع وتعاون الجهات والمؤسسات الرسمية في الدولة.
وأفادت بأن الشركة على استعداد تام لإقامة واحتضان المعارض والمؤتمرات بمختلف أنشطتها خلال الفترة المقبلة والمحافظة على إقامة المعارض المتخصصة سنويا وتسهيل الإجراءات وتقديم التسهيلات للشركات المحلية والأجنبية ومد جسور التعاون معها.
وأثنت الدهيم على جهود جميع القائمين على تنظيم فعاليات المعرضين والمؤسسات الراعية لنجاح هذا الحدث المميز بصورة ملائمة مؤكدة استضافة الشركة المعارض المتخصصة خلال الفترات المقبلة.
يذكر ان شركة معرض الكويت الدولي هي أكبر مركز للمعارض في البلاد وأسس عام 1971 وتقع في منطقة مشرف ويتكون المعرض من عدة قاعات كبيرة مجهزة وفق أعلى المستويات العالمية لاستضافة المعارض المتخصصة وتستضيف الشركة أكثر من 45 حدثا سنويا منها معرض الكتاب والعطور والبناء والملابس والغذاء وغيرها. (النهاية) س خ م / ا ع س