A+ A-

العراق يعلن تشكيلة منتخبه المشارك في (خليجي 25) ويستعد لمباراة ودية مع الكويت

بغداد - 24 - 12 (كونا) -- أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم السبت تشكيلة المنتخب المشارك في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25) والذي سيخوض مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في إطار استعداداتهما لمنافسات البطولة.
وذكر الاتحاد في بيان أن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس أعلن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة وشملت 23 لاعبا ومنهم جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل ومناف يونس وعلي فائز ومصطفى ناظم وزيد تحسين والاي فاضل وحسين عمار وضرغام إسماعيل وأحمد يحيى.
وأضاف البيان أن القائمة ضمت كذلك اللاعبين محمد علي وأمير العماري وريوان أمين وابراهيم بايش وحسين علي وأحمد ياسين وحسن عبد الكريم وحسين جبار واسو رستم وعلاء عباس ومؤمل عبد الرضا وشيركو كريم.
وأشار إلى أن المنتخب العراقي سيدخل الثلاثاء المقبل معسكرا تدريبيا في محافظة (البصرة) التي ستستضيف البطولة وسيتخلله خوض مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في ملعب (الميناء) في ال 30 من الشهر الجاري.
وأطلق الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق اليوم بيع تذاكر الدخول إلى مباريات (خليجي 25) عبر منافذ البيع المباشر والبيع الإلكتروني.
وكان مدير المنتخبات الوطنية بالكويت سعود المجمد أعلن في بيان مساء أمس الأول الخميس أن منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم سيغادر إلى (البصرة) في ال 29 من ديسمبر الجاري استعدادا لمواجهة منتخب العراق وديا في ال 30 من الشهر ذاته.
ومن المقرر أن تنطلق البطولة في السادس من يناير المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات وطنية وستستمر منافساتها حتى ال 19 من الشهر نفسه. (النهاية) ع ح ه / م ع ع