A+ A-

مسؤول كويتي: حريصون على الاسهام في هيئات العمل العربي والاسلامي المشترك لدورها في تحقيق النهضة والتنمية والتكامل

الوكيل المساعد للشؤون المالية بوزارة التربية بدولة الكويت يوسف النجار
الوكيل المساعد للشؤون المالية بوزارة التربية بدولة الكويت يوسف النجار
الرباط - 23 - 12 (كونا)-- أكد الوكيل المساعد للشؤون المالية بوزارة التربية بدولة الكويت يوسف النجار اليوم الجمعة حرص دولة الكويت على الاسهام في هيئات العمل العربي والاسلامي المشترك لاسيما في مجالات التربية والعلوم والثقافة نظرا لدور هذه المجالات في تحقيق النهضة والتنمية والتكامل.
جاء ذلك في تصريح أدلى به النجار الذي يترأس لجنة الرقابة المالية بمنظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو) لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في أعمال الدورة ال43 للمجلس التنفيذي للمنظمة.
كما أكد النجار أهمية التعاون بين الدول الأعضاء بمنظمة (ايسيسكو) للنهوض بمجالات التربية والعلوم والثقافة.
وأضاف أن المجلس التنفيذي اعتمد خلال جلساته عددا من التقارير لاسيما التقرير المالي للمنظمة لعام 2021 بالاضافة الى مجموعة من الوثائق والمقترحات المقدمة سواء من الادارة العامة لمنظمة (ايسيسكو) أو من أعضاء المجلس التتفيذي مشيدا بروح التوافق والمسؤولية التي طبعت أعمال المجلس.
وشاركت دولة الكويت في أعمال الدورة ال43 للمجلس التنفيذي لمنظمة (ايسيسكو) التي انطلقت في وقت سابق اليوم بوفد مكون من النجار رئيسا وعضوية كل من الوكيل المساعد للتعليم العام اسامة السلطان والأمين العام للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة نادية الوزان. (النهاية) م ر ي / م م ج