A+ A-

مجلس الأمة يوافق على تأجيل مناقشة قانون (المفوضية العليا للانتخابات) لحين إحالة الحكومة قانونا مماثلا

رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون اثناء رفع الجلسة
رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون اثناء رفع الجلسة
الكويت - 21 - 12 (كونا) -- وافق مجلس الأمة في جلسته التكميلية اليوم الأربعاء على طلب وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني عمار العجمي على تأجيل مناقشة قانون في شأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة (المفوضية العليا للانتخابات) لحين إحالة مشروع قانون مماثل من الحكومة إلى مجلس الأمة.
جاء ذلك أثناء مناقشة مجلس الأمة اليوم تقرير لجنة شؤون الداخلية والدفاع البرلمانية بشأن قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (35) لسنة 1962 في شأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة (المفوضية العليا للانتخابات).
وقال الوزير العجمي: الحكومة ستقدم مشروع قانون متكامل ومماثل لنفس هذا القانون وهو ضمن برنامج عمل الحكومة ولهذا تم الاتفاق على منح الحكومة أجلا لتقديم هذا المشروع بقانون لذا الحكومة تطلب التأجيل.
وقد رفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون الجلسة التكميلية على أن تعقد جلسة خاصة في الساعة الواحدة ظهر اليوم لمناقشة وبحث ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة بشأن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانيات الوزارات والإدارات الحكومية وحساباتها الختامية والجهات الملحقة والمستقلة وتقرير أهم المؤشرات المالية والظواهر الرقابية والمستجدات للسنة المالية 2021/2022 بحضور رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع. (النهاية) ج ي / ف ن / ت ب