A+ A-

مركز (عبدالله السالم الثقافي) ينظم فعاليات متنوعة لشهر ديسمبر الحالي

مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي
مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي

الكويت - 6 - 12 (كونا) -- أعلن مركز (عبدالله السالم الثقافي) تنظيم فعاليات ثقافية وتعليمية لشهر ديسمبر الحالي تضم 20 برنامجا ما بين فعاليات وورش عمل في المواضيع التي تهم زوار المركز من صغار وكبار.
وقالت مراقب المركز وضحى السعيد في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن البرامج والفعاليات تتنوع حسب جمهورها مؤكدة حرص المركز على تلبية جميع رغبات الزائرين الثقافية والتعليمية.
وأوضحت السعيد أن المركز وضع العديد من الفعاليات وورش العمل التي من شأنها تقديم أفضل تجربة تعليمية وثقافية للزوار يحظون بها عند دخولهم للمركز مبينة أن الدخول لتلك البرامج مجانا عند شراء تذكرة دخول المركز.
ودعت جميع رواد المركز إلى زيارة مواقعه الالكترونية للاطلاع على كافة البرامج والفعاليات معربة عن ترحيبها باستقبال آرائهم واقتراحاتهم والتي تعد محط اهتمام كبير لدى إدارة المركز.
ويتخلل برنامج شهر ديسمبر الحالي عدة فعاليات منها حلقة نقاشية عن تاريخ الفن المفاهيمي وملتقى ديوانية الفلكيين وندوة عن الزلازل الأرضية وورش فن تحقيق المخطوطات وورش عن الخط العربي وأنواع الصخور والبركان وورش علوم وتكنولوجيا وفعاليات أخرى. (النهاية) ش ه د / ا ع ب