A+ A-

(نادي الرماية) يشيد بفوز الرامي الطرقي بالمركز الثالث في بطولة أبطال العالم بمصر

البطل الطرقي مع رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي
البطل الطرقي مع رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي
الكويت - 4 - 12 (كونا) -- اشاد رئيس نادي الرماية الكويتي الرياضي دعيج العتيبي بانجاز الرامي الكويتي طلال الطرقي المتمثل بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية بمنافسات بطولة نهائي ابطال ألعالم للرماية لمسابقة رماية (تراب) التي اختتمت أخيرا في العاصمة المصرية القاهرة.
وقال العتيبي في تصريح للصحفيين عقب استقباله الوفد الكويتي المشارك اليوم الأحد ان هذا الفوز مكن البطل الطرقي من احتلال التصنيف الثالث على مستوى العالم في هذا الاختصاص معتبرا ان هذا سيكون دافعا قويا له لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة.
واضاف انه تم تقديم دعوات لابرز رماة العالم للمشاركة في بطولة سمو الامير الدولية الكبرى للرماية المقررة في فبراير المقبل مهنئا الرامي الطرقي وكل منتسبي النادي على هذا الفوز المهم.
ومن جانبه قال الرامي الطرقي في تصريح مماثل ان منافسات البطولة التي شهدت مشاركة أفضل 12 راميا بالعالم اتسمت بالقوة والندية في كل مراحلها معربا عن فخره باحراز المركز الثالث في هذه البطولة القوية.
واوضح ان هذه البطولة تعد ختام الموسم الرياضي الدولي لعام 2022 حيث شهد هذا العام تحقيق ابطال وبطلات الكويت للعديد من البطولات اقليميا وقاريا ودوليا مشيرا الى انه وجميع زملائه الرماة في المنتخب الكويتي سيستعدون لبطولات عام 2023 التي تكتسب اهمية كبيرة كونها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).(النهاية) ف ش ا / ط أ ب