A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الجمعة الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

عدن – مقتل مدني وجرح أربعة آخرين جراء استهداف ميليشيات الحوثي بطيران مسير مسجدا جنوبي محافظة (الحديدة) الساحلية على البحر الأحمر غربي اليمن.

رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد الشاب الفلسطيني عمار مفلح (22 عاما) برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي في بلدة (حوارة) جنوب (نابلس) بالضفة الغربية.

الخرطوم - قادة المكون العسكري وتحالف قوى الحرية والتغيير في السودان يعلنون أنهم سيوقعون يوم الاثنين المقبل على اتفاق اطاري ينهي الأزمة السياسية في البلاد.

إسلام أباد - الخارجية الباكستانية تعلن نجاة رئيس بعثتها الدبلوماسية في أفغانستان عبد الرحمن نيزاماني من محاولة اغتيال داخل سفارة بلاده في (كابول) فيما أصيب حارسه الشخصي.

كوالالمبور - رئيس وزراء ماليزيا المعين حديثا أنور إبراهيم يكشف عن تشكيلة حكومته الجديدة المكونة من 28 وزيرا معينا نفسه وزيرا للمالية.

الكويت - منتخب سويسرا يخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة السابعة ليرافق نظيره البرازيلي المتصدر إلى دور ال16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم (مونديال قطر 2022) وذلك بعد فوزه على منتخب صربيا بنتيجة (3 - 2).

الكويت - منتخب كوريا الجنوبية يخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة ليرافق نظيره البرتغالي إلى منافسات دور ال16 من بطولة كأس العالم (مونديال قطر 2022) بعد انتهاء مواجهتهما بفوز المنتخب الكوري (2 - 1). (النهاية) ر ج