A+ A-

فريق عمل الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات يعقد اجتماعه الأول برئاسة وزير الإعلام

الكويت - 1 - 12 (كونا) -— عقد فريق العمل المنبثق عن اللجنة العليا للحملة الوطنية لمكافحة المخدرات وتوفير مواقع لعلاج وتأهيل المدمنين اجتماعه الأول برئاسة وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري.
وقالت المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام انوار مراد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن مهام الفريق تأتي في اطار الرسالة التوعوية التي تؤديها وزارة الإعلام من خلال تنفيذ التوصيات الصادرة عن لجنةالتوعية بمخاطر المخدرات ووضع الخطط الإعلامية اللازمة لذلك اضافة إلى طرح الأفكار الخاصة بالحملة الإعلامية لتعزيز مفاهيم التوعية بمخاطر المخدرات.
وأضافت مراد أن الدور التوعوي الذي تلعبه وسائل الإعلام أثبت فاعليته في لفت انتباه الناس إلى خطورة آفة المخدرات دينيا وانسانيا واجتماعيا انطلاقا من أهم وظائف الإعلام التي تتمثل في مناقشة وتحليل وإيجاد حلول عملية لقضايا المجتمع المختلفة ومن بينها تعاطي المخدرات والاتجار بها.
ويضم الفريق في عضويته اضافة إلى المسؤولين المعنيين في وزارة الإعلام نخبة من ذوي الاختصاص والخبرة لبلورة رؤية واضحة وفعالة في مكافحة المخدرات من خلال وضع وتنفيذ الحملات التوعوية ومتابعة تنفيذها بصورة تضمن تحقيق هذا الهدف. (النهاية) ف ز / ح ع