A+ A-

(الشؤون) تفتتح صالة مناسبات المرحومين اسماعيل ومريم دشتي بمنطقة الدسمة

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة مسلم السبيعي يلقي كلمة
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة مسلم السبيعي يلقي كلمة
الكويت - 28 - 11 (كونا) -— تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة المهندسة مي البغلي وبحضور وكيل (الشؤون) بالانابة مسلم السبيعي تم افتتاح صالة مناسبات المرحومين اسماعيل علي دشتي ومريم مقدم دشتي في منطقة الدسمة.
واعرب السبيعي في كلمة القاها بالمناسبة عن الشكر لجميع العاملين على "هذا الصرح الجميل والمقدم كتبرع خيري لخدمة ابناء منطقة الدسمة اولا وكافة ابناء الكويت ثانيا".
وعبر عن فخر وزارة الشؤون لما يقدمه ابناء الكويت من تنمية وتطوير في المنظومة المجتمعية لما لها من اثر بالغ الاهمية يدل على مدى تكاتف الشعب الكويتي.
واكد حرص الوزارة على تقديم كل وسائل الدعم للراغبين في التبرع لبناء واقامة القاعات وغيرها من المشروعات المجتمعية التي تسهم في دفع عملية التنمية في جميع المجالات.
وقال السبيعي ان افتتاح هذه الصالة يأتي في فترة تحول مهمة تزداد فيها حاجة المجتمع الكويتي لمثل تلك الصالات التي توفر سبل الراحة والخدمات بشكل متكامل والتي سينتج عنها تغيرات في تعزيز مسيرة التنمية وتنويع الخدمات بين مناطق الكويت.
ومن جانبه أعرب فؤاد دشتي في كلمة مماثلة عن شكره للوزيرة البغلي على رعايتها لهذه المناسبة مثمنا دور وزارة الشؤون في دعم مثل هذه المشروعات المجتمعية والتنموية.
وقال ان تشييد الصالة أتى خدمة لأهالي منطقة الدسمة والشعب الكويتي عامة بعد ان تم بحث الامر ودراسته عدة مرات لحاجة المنطقة إلى وجود صالة مناسبات متكاملة تقدم خدمات متنوعة.(النهاية) م ذ / ط أ ب