A+ A-

مجلس الوزراء: الاستجواب حق دستوري وندعم وزيرة "الأشغال" في استجوابها المقدم من النائب العازمي

الكويت - 28 - 11 (كونا) -- بحث مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الإثنين برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء شؤون مجلس الأمة والموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة القادمة مبينا أن الاستجواب حق دستوري ومؤكدا ثقته ودعمه لوزيرة "الأشغال" في استجوابها المقدم من النائب حمدان العازمي.
وأكد المجلس في بيان عقب الاجتماع انه اطلع على كتاب رئيس مجلس الأمة المرفق به الاستجواب المقدم بتاريخ 21 الجاري من العضو حمدان العازمي إلى وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتورة أماني بوقماز والذي سيدرج على جدول أعمال أول جلسة قادمة عملا بأحكام المادة 135 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة.
وافاد انه استعرض المحور الوارد بصحيفة الاستجواب وإذ يسلم بأن الاستجواب حق دستوري يكفله الدستور لكل عضو في مجلس الأمة ليؤكد من جانب آخر ثقته الكاملة بالوزيرة بوقماز وينوه بالدور الإيجابي الذي تقوم به في عملها الوزاري وعلى رأس الأجهزة الخاضعة لإشرافها من أجل أداء المسؤوليات الملقاة على عاتقها.
وأشار إلى أنه استمع إلى ردود الوزيرة بوقماز على صحيفة الاستجواب واطمأن على سلامة موقفها مؤكدا حرصه على دعمها لمواصلة جهودها لخدمة الوطن والمواطنين.(النهاية) ط أ ب