A+ A-

الدواوين والمجمعات والمقاهي ملاذ للجماهير الرياضية في الكويت لمتابعة مونديال قطر 2022

الجماهير الرياضية في الكويت تبدي اهتماما واضحا في تشجيع المنتخبات المشاركة بكأس العالم
الجماهير الرياضية في الكويت تبدي اهتماما واضحا في تشجيع المنتخبات المشاركة بكأس العالم

من زهراء الكاظمي

(تحقيق مصور) الكويت - 28 - 11 (كونا) -— وسط زخم رياضي كبير وبين من سنحت لهم الفرصة لمتابعة مباريات مونديال قطر 2022 على مدرجات الملاعب هناك تشهد الدواوين والمجمعات والمقاهي في الكويت إقبالا واسعا وأجواء حماسية لمتابعة المباريات حتى تحولت إلى ملاذ للجماهير الرياضية منذ انطلاق المونديال الأسبوع قبل الماضي مع توقعات بازدياد الإقبال أكثر خلال الأدوار النهائية للبطولة.
وما بين إعلان استضافة الدوحة للبطولة قبل 12 عاما حتى انطلاقتها رسميا في 20 نوفمبر الجاري تبدى اهتمام الجماهير الرياضية في الكويت بوضوح للمشاركة في تشجيع المنتخبات التي يؤازرونها ليشد بعضهم الرحال للسفر إلى دولة قطر الشقيقة فيما البعض الآخر تجمهر بمختلف الأماكن كالدواوين والمجمعات إلى جانب المقاهي التي اكتظت بالرواد وانعشت هذا القطاع لمواكبة الحدث الرياضي الأبرز عالميا.
وتشهد هذه الأماكن التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة ومدروسة حماسا وأخذا وردا واسعين بين عشاق كرة القدم خلال البث المباشر للمباريات مما دفع أصحابها للارتقاء بمستوى خدماتها المرئية لتضفي متعة أكبر لمشاهدي المباريات مع الارتقاء بخدماتها الأخرى من المشروبات والأطعمة. (النهاية) ز ا ك / ا ع ب