A+ A-

انطلاق فعاليات مؤتمر (سيملس السعودية) للمدفوعات بمشاركة عالمية

جانب من المعرض المصاحب لمؤتمر (سيملس السعودية) للمدفوعات بمشاركة عالمية
جانب من المعرض المصاحب لمؤتمر (سيملس السعودية) للمدفوعات بمشاركة عالمية
الرياض - 2 - 11 (كونا) -- انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات مؤتمر ومعرض (سيملس السعودية) تحت شعار (مستقبل المدفوعات بالمملكة) بمشاركة أكثر من 250 شركة محلية ودولية وأكثر من 75 شركة تقنية ناشئة.
وينعقد المؤتمر الذي تستمر أعماله حتى غد الخميس بشراكة استراتيجية مع (المدفوعات السعودية) وبرعاية محافظ البنك المركزي السعودي الدكتور فهد المبارك ويتضمن عددا من الجلسات الحوارية بمشاركة 200 متحدث من خبراء عدد من كبرى الشركات المحلية والعالمية.
ويهدف المعرض المصاحب للمؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات والتقنية المالية (فنتك) وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.
ويتخلل المؤتمر والمعرض استعراض لمستقبل المدفوعات بالمملكة وأبرز حلولها فيما تستعرض (المدفوعات السعودية) المملوكة بالكامل للبنك المركزي السعودي أبرز تقنيات المدفوعات الإلكترونية الحالية والمستقبلية بما يضمن تعزيز فرص تبني هذه التقنيات وتطوير قطاع المدفوعات المالية وتمكين التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة والإسهام في دعم نمو الاقتصاد الرقمي الذي تعيشه المملكة.
يذكر أن مؤتمر (سيملس) يعد أحد أكبر المؤتمرات الدولية المتخصصة في مجال المدفوعات حيث يقام منذ 23 عاما بوصفه ملتقى للخبراء والمختصين ويعد الحدث المتخصص في مجال المدفوعات بشكل عام ويغطي أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية في قطاع المدفوعات والتقنية المالية والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة. (النهاية) م د م / م ع ع