A+ A-

معرض (العطور وأدوات التجميل) ينطلق غدا بمشاركة 300 شركة محلية وإقليمية

المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في (الكويت الدولي) باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في (الكويت الدولي) باسمة الدهيم
الكويت - 24 - 10 (كونا) -- تنطلق غدا فعاليات معرض العطور وأدوات التجميل 2022 الذي تقيمه وتنظمه شركة (معرض الكويت الدولي) على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف بمشاركة أكثر من 300 شركة محلية وإقليمية ووكلاء لأكبر الماركات العالمية ويستمر حتى 5 نوفمبر المقبل.
وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في (الكويت الدولي) باسمة الدهيم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن المعرض يعد من المعارض السنوية التي تحرص الشركة على احتضانها اذ يقدم كل ما هو جديد في عالم العطور ومستحضرات التجميل ويستقطب كبرى الشركات العالمية المتخصصة التي تتسابق جميعها لطرح أحدث منتجاتها المتنوعة في المعرض.
وأكدت الدهيم الاستعداد الكامل حيث تم تجهيز جميع صالات المعرض بأعلى المستويات لاستقبال الزوار والمهتمين بمساحة 13 الف متر مربع مبينة انه تم تعقيم الصالات وتجهيز البنى التحتية من الديكورات والأرضيات وغيرها.
وأفادت أن حجوزات المعرض اكتملت خلال الأسابيع الأولى من التسجيل مما يدل على مكانة المعرض لدى الشركات المحلية والإقليمية وأصحاب العلامات والماركات التجارية العالمية من العطور وأدوات ومستحضرات التجميل.
وأضافت أن المعرض يضم العديد من العلامات التجارية فضلا عن تواجد خبراء من الشركات المشاركة للاجابة على تساؤلات الجمهور وتقديم جميع المعلومات حول منتجاتهم مشيرة الى توفير أماكن مخصصة للكافيهات والمطاعم لتلبية رغبات الزائرين من مأكولات ومشروبات.
وذكرت أن المعرض سيشهد إطلاق منتجات جديدة لبعض الشركات كما أن الفرصة ستتاح أمام الجمهور للتعرف على تركيب بعض المنتجات العطرية والحصول على فرص لخصومات وعروض حصرية.
وأشارت الدهيم إلى حرص (الكويت الدولي) على حصر الشركات المشاركة في ملتقى واحد لتسهيل حصول الزوار على احتياجاتهم من المنتجات تحت سقف واحد مؤكدة قدرة الشركة بموقعها في أرض المعارض بمشرف على توفير جميع الخدمات التي تحقق للعارضين منصة وبيئة فاعلة لإبراز منتجاتهم.
وتوقعت أن يشهد المعرض اقبالا مميزا بتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم من العطور والبخور والطيب والمسك فضلا عن اغتنام الفرصة بزيارة المعرض للاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض جاذبة مميزة من المستلزمات.
يذكر أن معرض الكويت الدولي هو أكبر مركز للمعارض في البلاد تأسس عام 1971 ويقع في منطقة مشرف ويتكون من عدة قاعات كبيرة مغطاة مكيفة ويستضيف أكثر من 45 حدثا سنويا منها معرض الكويت الدولي للكتاب والعطور والملابس والغذاء وغيرها.(النهاية) س خ م / ط أ ب