A+ A-

منافسات بطولة آسيا للمبارزة تحت 23 عاما تنطلق غدا في الكويت بمشاركة 23 دولة

الكويت - 6 - 10 (كونا) -— تنطلق غدا الجمعة منافسات بطولة آسيا للمبارزة تحت 23 عاما والتي تستضيفها الكويت من 7 الى 11 اكتوبر الحالي على صالة الاتحاد الكويتي للمبارزة بمشاركة 23 دولة.
وقال المدير الفني للمنتخب الكويتي للمبارزة عبدالكريم الشملان في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "عملنا منذ 4 سنوات على استضافة البطولة ونحن على أتم الاستعداد لتنظيمها وعكس صورة مشرفة عن قدرات الشباب الكويتي على تنظيم البطولات القارية المختلفة بأفضل صورة".
وذكر الشملان ان منتخبات كوريا الجنوبية وهونغ كونغ وكازاخستان والسعودية وايران هي اقوى المنتخبات المشاركة بالبطولة مؤكدا استعدادالمنتخب الكويتي لهذه البطولة منذ اكثر من شهرين.
واضاف ان إدارة المنتخب تعاقدت مع أربعة مدربين ايطاليين استعدادا لخوض غمار البطولة يمتلكون سمعة طيبة وسجلا طيبا مؤكدا ثقته بقدرات لاعبي الكويت في هذه البطولة خصوصا بعد نتائجهم في البطولة الخليجية التي حققوا فيها 4 ذهبيات من أصل 6 وكذلك البطولة العربية التي حققوا فيها 7 ذهبيات من أصل 9 .
وشدد الشملان على أن لدى اللاعبين رغبة حقيقية في تشريف الكويت في هذه البطولة وتقديم ما يليق بسمعة رياضةالمبارزة الكويتية.(النهاية) س ع د / ط أ ب