A+ A-

وزير الداخلية بالوكالة: تنفيذ الاستعدادات المرورية الشاملة بكل حرص ودقة لحماية أبنائنا الطلبة

وزير الداخلية بالوكالة يتفقد غرفة التحكم المركزي وغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور
وزير الداخلية بالوكالة يتفقد غرفة التحكم المركزي وغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور
الكويت - 2 - 10 (كونا) -- وجه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح إلى تنفيذ الاستعدادات المرورية الشاملة بكل حرص ودقة لحماية أبنائنا الطلاب والطالبات والانتشار الواسع لدوريات المرور بالطرق كافة الرئيسية والفرعية والتقاطعات لضبط كل من يحاول مخالفة قواعد وقوانين المرور والحد من الاختناقات المرورية.
جاء ذلك في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الأحد خلال زيارة الشيخ طلال الخالد إلى غرفة التحكم المركزي وغرفة العمليات في الإدارة العامة للمرور بمنطقة جنوب الصباحية لمتابعة الحركة المرورية مع انطلاقة العام الدراسي الجديد لجميع المراحل الدراسية.
وفي بداية الزيارة نقل الشيخ طلال الخالد إلى قيادات قطاع المرور وضباطه وأفراده تحيات القيادة السياسية العليا للبلاد ثم اطلع على جهود أجهزة وزارة الداخلية استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ومتابعة تنفيذ الإجراءات الأمنية والمرورية الشاملة التي أعدتها المؤسسة الأمنية بهذا الشأن.
واستمع بعد ذلك إلى إيجاز عن نظام التحكم المركزي والمراقبة المرورية للاشارات الضوئية من خلال غرفة التحكم المركزي ونظام المراقبة المرورية من خلال كاميرات المراقبة ونظام العد المروري لحجم الحركة المرورية على الطرق والتقاطعات كما استمع إلى آلية استقبال الشكاوى المرورية عن طريق هاتف شكاوى المرور ر وآلية التعامل معها.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى غرفة التحكم المركزي وغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس والوكيل المساعد للمرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وعدد من قيادات قطاع المرور والعمليات لمتابعة حركة المرور مع انطلاقة العام الدراسي الجديد لجميع المراحل الدراسية. (النهاية) ع ي س / ا ع ب