A+ A-

الدوري الانجليزي.. (برايتون) يفرض التعادل بثلاثية على مضيفه (ليفربول)

لندن - 1 - 10 (كونا)-- فرض نادي (برايتون) التعادل بثلاثية لمثلها على مضيفه (ليفربول) ضمن مباريات الجولة السابعة المؤجلة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي جمعتهما اليوم السبت على ملعب (بانفيلد).
وخادع الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر وتحديدا عند الدقيقة الرابعة عن طريق البلجيكي المتألق ليوناردو تروسار والذي عاد مجددا ليمنح فريقه الهدف الثاني في الدقيقة ال17.
ورغم محاولات كثيرة وبمشاركة معظم نجومه ومنهم محمد صلاح لم يتكمن (ليفربول) من تقليص النتيجة إلى غاية الدقيقة 33 عبر مهاجمه البرازيلي فيرمينو والذي عاد هو الآخر ليمنح فريقه هدف التعادل الثاني في الدقيقة 54.
ونجح أصحاب الأرض في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 63 سجله مدافع (برايتون) آدم وابستر بطريق الخطأ في مرماه غير أن تروسار عاد للمرة الثالثة ليمضي ثالث أهدافه في الدقيقة 83 ويسمح لفريقه بالحفاظ على مركزه الرابع مؤقتا برصيد 14 نقطة.
من جانبه حافظ (ليفربول) على مركزه التاسع بمجموع عشر نقاط علما أن المتصدر (أرسنال) نجح في الحفاظ على صدارته بمجموع 21 نقطة بعد فوزه في وقت سابق اليوم على ضيفه (توتنهام هوتسبر) بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. (النهاية) م ر ن / م م ج