A+ A-

موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - ديوان الخدمة المدنية يعلن تعطيل العمل بجميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر المقبل بمناسبة المولد النبوي الشريف.

الكويت – وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها عبر مختلف قطاعات الوزارة المعنية لانتخابات مجلس الأمة 2022 المقرر اجراؤها غدا موضحة ان هناك 1000 مسعف و274 ممرض وممرضة وطبيب تم توزيعهم على 123 مدرسة في الدوائر الانتخابية الخمس.

الكويت - رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي تعلن وصول الدفعة الثالثة من طائرة اليوروفايتر تايفون إلى أرض الوطن من طراز (تايفون ترانش 3) معززة الجاهزية القتالية للقوة الجوية الكويتية.

الرياض - سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق ورئيس الامارات الشيخ محمد بن زايد يؤكدان عزمهما تحفيز القطاعين الحكومي والخاص للعمل على تكثيف الجهود المشتركة من أجل تطوير وتنويع التبادل التجاري والاستثماري وإقامة الشراكات في مختلف القطاعات وبين أصحاب الأعمال تحقيقا للتكامل بين البلدين.

بغداد - خلية الإعلام الأمني العراقية تعلن عن إصابة 133 شخصا بجراح معظمهم من عناصر الأجهزة الأمنية إثر مواجهات مع متظاهرين رافضين لإستئناف جلسات البرلمان اليوم.

واشنطن - الولايات المتحدة تصف نتائج الاستفتاءات التي أجريت على مدى خمسة أيام في أربعة مناطق أوكرانية وأعلنت نتائجها في وقت سابق لصالح انضمام تلك المناطق لروسيا بأنها "غير شرعية" و"ملفقة بالكامل".

موسكو - روسيا الاتحادية تعتبر تخريب خطوط أنابيب (سيل الشمال 1 و 2) في المياه الإقليمية السويدية بأنه "عمل إرهابي ذو طابع دولي".(النهاية) س ع م