A+ A-

(برشلونة) يكشف عن طبيعة إصابتي لاعبيه كوندي وأراوخو

مدريد - 24 - 9 (كونا) -- كشف نادي (برشلونة) الإسباني اليوم السبت عن طبيعة الإصابتين اللتين تعرض لهما لاعبا فريقه الأول لكرة القدم جول كوندي ورونالد أراوخو وقد تبعدهما عن الملاعب لمدة قد تصل إلى أربعة أسابيع.
وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني الرسمي إن الفحوص الطبية التي أجريت للاعب كوندي كشفت عن إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى.
وأضاف أن الفحوص الطبية التي أجريت للاعب أراوخو كشفت وجود خلل في وتر عضلة المقرب الطويلة في الفخذ اليمنى لافتا إلى ان اللاعبين سيغيبان عن المباريات حتى تعافيهما من الإصابة دون تحديد المدة.
من جانبها قالت صحيفة (ماركا) الرياضية المحلية إن اللاعبين سيغيبان لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع فيما ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أنهما سيغيبان لمدة شهر على الأقل ولن يتمكنا من المشاركة بمباراة "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي (ريال مدريد) في 16 أكتوبر المقبل.
وتعرض اللاعبان للإصابة في فترة التوقف الدولي حيث أصيب كوندي في لقاء جرى بين فرنسا والنمسا في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا وخرج من الملعب بعد 23 دقيقة بسبب الألم بينما أصيب أراوخو في مباراة ودية بين الأوروغواي وإيران. (النهاية) ه ن د / م ع ع