A+ A-

وزير الاستثمار السعودي يؤكد أهمية تعزيز التواصل بين القطاعات الحكومية والخاصة في السعودية وعمان

الرياض - 14 - 9 (كونا) -- اكد وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح أهمية تعزيز وتمكين التواصل بين القطاع الخاص والجهات الحكومية المعنية في القطاعات كافة بين المملكة و سلطنة عمان من اجل تنمية وحماية الاستثمارات المتبادلة وإيجاد حلول للتحديات واستكشاف فرص استثمارية مجدية بشكل مستمر ومستدام.
وقالت وكالة الانباء السعودية اليوم الاربعاء ان ذلك جاء خلال اجتماع الطاولة المستديرة الاستثماري السعودي العماني بحضور الوزير الفالح وذلك على هامش زيارة وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العماني قيس اليوسف والوفد المرافق له للمملكة وبمشاركة مسؤولي القطاعات الحكومية وممثلي القطاع الخاص والشركات من الجانبين.
وأكد الفالح اهمية تعزيز العلاقات التي تربط بين البلدين من خلال دعم العلاقات الاستثمارية المتبادل وتنمية الفرص المتاحة لدى كلا الجانبين.
وذكرت الوكالة ان ممثلي القطاع الخاص والشركات ناقشوا خلال الاجتماع عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجالات مختلفة.
واشارت الى انه تم خلال الاجتماع تقديم عدد من العروض في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والرعاية الصحية والصناعات الدوائية والتطوير العقاري والسياحة والبتروكيماويات والصناعات التحويلية والصناعات الغذائية، والزراعة والنقل والخدمات اللوجستية وتقنية المعلومات، والتقنية المالية. (النهاية) م د م / س ع م