A+ A-

بنك الائتمان يدشن خدمة الفرع الذكي (تم) في مبناه الرئيسي

الكويت - 4 - 9 (كونا) -- دشن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف اليوم الأحد خدمة الفرع الذكي (تم) في المبنى الرئيسي للبنك.
وقال المضف على هامش حفل تدشين الخدمة إن الفرع الذكي يعد إنجازا من إنجازات البنك في رقمنة وميكنة الخدمات مبينا ان المواطن يستطيع من خلال الفرع الذكي أن يقدم على الخدمات على مدار ال 24 ساعة حيث يتعامل مع الجهاز كأنه موظف الكاونتر كما ان الخدمة توفر جميع الخدمات التي يقدمها البنك.
واشار الى أن الفرع سيوفر الفرصة للمواطن للتقديم على خدمات القروض أو الشهادة أو براءة الذمة مبينا أن الخدمة تتيح كذلك الرد على استفسارات المواطنين من خلال الجهاز والموظف في مركز الاتصال.
وذكر أن الهدف الأساسي من هذه الخدمة الذكية هو تقديم أفضل الخدمات للمواطن الكويتي بطريقة سهلة وميسرة مشيرا إلى أن البنك لديه خطة للتوسع في خدمة الفرع الذكي وتوفيرها في عدة أماكن مستقبلا.
وأعرب المضف عن الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا العمل في مركز نظم المعلومات على جهودهم المضنية خلال السنوات الماضية في ميكنة جميع خدمات البنك وأخيرا إنجازهم الفرع الذكي.
من جانبها قالت المتحدث الرسمي للبنك حباري الخشتي إن هذه الخطوة تعد استكمالا لاستراتيجية البنك الطموحة التي وضعت قبل سنوات لتحويل خدماته بشكل كامل إلى خدمات إلكترونية مطورة وحديثة.
وذكرت الخشتي أن هذه الخدمة تطلق لأول مرة في القطاع الحكومي وانفرد بها البنك حيث يقدم خدماته للمواطنين بسهولة ويسر من خلال هذه القناة الإلكترونية الحديثة التي ستكون متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية طلبات المواطنين من خلال التحدث لموظف مركز الاتصال والتقديم على طلب الخدمة مباشرة.
وأشارت إلى أن التحول الرقمي الذي يشهده البنك يعد أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجية البنك لتحقيق رضا العملاء واكتساب ثقتهم وتقديم خدماته لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة ويسر. (النهاية) م ف س / ف ه