A+ A-

الاعلام الكويتية: سنسخر كافة طاقاتنا لتغطية انتخابات مجلس الأمة المقبلة (أمة 2022)

وزير الاعلام خلال اجتماعه مع قياديي الوزارة
وزير الاعلام خلال اجتماعه مع قياديي الوزارة

الكويت - 28 - 8 (كونا) -- قالت المتحدث الرسمي باسم وزارة الاعلام أنوار مراد ان الوزارة ستسخر كافة طاقاتها البشرية وامكانياتها الإعلامية والتقنية لتغطية انتخابات مجلس الأمة الكويتي المقبلة (أمة 2022) بشكل احترافي وفقا لرؤيتها الاستراتيجية الساعية لتقديم محتوى ابداعي ذو مهنية وموضوعية ومصداقية عالية.
واوضحت مراد في تصريح صحفي اليوم الأحد ان وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب عبدالرحمن المطيري حث بعد اجتماعه مع قياديي وزارة الإعلام لمناقشة خطة استعدادات الوزارة لتغطية الانتخابات المزمعة في ال 29 من سبتمبر القادم على بذل قصارى الجهد لضمان أفضل تغطية للانتخابات في كافة قنواتها التلفزيونية والاذاعية ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
واشارت الى ان الوزير المطيري شدد على ضرورة التزام الجميع بتنفيذ توجيهات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله الاخيرة التي أكدت اهمية المساهمة في تصحيح المسار من أجل رفعة الكويت وتطورها وارتقائها في كافة المجالات وان تكون التغطية الاعلامية للوزارة للانتخابات وفق تطلعات المواطنين و ان تبرز متانة و قيمة التجربة الديمقراطية الكويتية.
واكدت ان الوزارة ستعمل على تقديم أفضل البرامج من خلال كافة قطاعاتها البرامجية المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية لنقل هذ الحدث المهم بكل موضوعية وتميز بما يستحقه المشاهد والمتابع لخدمات وزارة الاعلام.
واوضحت مراد ان وزارة الإعلام ستطلق شعار (تصحيح المسار) في تغطيتها لإنتخابات (أمة 2022) للتأكيد على هذا التوجه ليكون ديدن العمل بكافة قطاعات الوزارة لتقديم أفضل محتوى يساهم بتنمية المجتمع وتقدمه.
واعربت مراد عن تطلع وزارة الإعلام بان تلتزم وسائل الإعلام الإلكترونية والمرئية والمسموعة والمقروءة الحكومية والخاصة بتغطية الانتخابات البرلمانية بطريقة إحترافية تعكس قيم الديمقراطية الكويتية الحقيقية واحترام كافة القوانين المنظمة بهذا الشأن وفقا للقرار الوزاري رقم (143) لعام 2016 بشأن شروط وضوابط التغطية الإعلامية والترويج للانتخابات وتشجيع المشاركة الإيجابية والفعالة في إنجاح هذا العرس الديمقراطي لما فيه مصلحة الكويت وأبنائها.(النهاية) ف ر / ط ب