A+ A-

وزارة الداخلية: ضبط 394 مخالفا لقانون الاقامة ومطلوبين في حملة أمنية في منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة يتفقد الحملة الأمنية
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة يتفقد الحملة الأمنية
الكويت - 13 - 8 (كونا) -- اعلنت وزارة الداخلية ان القطاعات الأمنية المعنية قامت بحملة أمنية واسعة وشاملة على منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة أسفرت عن ضبط 394 مخالفا لقانون الاقامة ومطلوبين منهم 66 في منطقة الجليب و 328 في منطقة المهبولة.
وقالت الوزارة في بيان للادارة العامة للعلاقات والإعلام الامني اليوم السبت ان الحملة تأتي بتعليمات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد الأحمد الجابر الصباح ومتابعة من وكيل الوزارة الفريق أنور البرجس من أجل التصدي للخارجين عن القانون وفرض السيطرة الأمنية وبسط مظلة الأمن والأمان في منطقتي المهبولة والجليب.
وكانت الوزارة اطلقت امس الجمعة حملة أمنية شاملة على منطقة المهبولة بقيادة وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد الأحمد الجابر الصباح وعدد من القيادات الأمنية المختصة.
واكدت الوزارة أن الحملات الأمنية مستمرة على مختلف مناطق البلاد وخاصة على منطقتي الجليب والمهبولة بشكل يومي وذلك لضبط المخالفين والمطلوبين وكل من تسول له نفسه القيام بأعمال مخالفة للقانون.
ودعت الوزارة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف لقانون الإقامة حيث انها جريمة يعاقب عليها القانون.
وشددت على ضرورة التزام الكفلاء بقانون الاقامة حيث سيتم عمل منع كفالات (بلوك) على الكفيل سواء كان شخصا أو شركة (منع كفالات منع تأشيرات منع التجديد) وتحويل إلى التحقيقات وفي حال عدم الالتزام سيتم تطبيق الاجراءات والشروط المتبعة لقانون الاقامة ومنع العامل المخالف من الدخول إلى البلاد. (النهاية) ع ي س / ا ع س