A+ A-

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 15 آخرين بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة

غزة - 5 - 8 (كونا) -- أعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة اليوم الجمعة استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف القطاع.
وقال المتحدث باسم السلطات الصحية أشرف القدرة في تصريح صحفي إن أربعة فلسطينيين بينهم طفلة (5 أعوام) استشهدوا فيما أصيب 15 آخرون في استهداف الاحتلال قطاع غزة.
بدورها ذكرت إذاعة (الأقصى) المحلية أن غارات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت برج (فلسطين) وسط مدينة غزة إضافة إلى مواقع للمقاومة الفلسطينية تتبع لحركة (الجهاد الإسلامي) جنوب القطاع.
وفي المقابل قال مراسل هيئة البث الإسرائيلية إن الجيش الإسرائيلي اغتال القيادي البارز في حركة (الجهاد الإسلامي) في غزة تيسير الجعبري.
جاء ذلك تزامنا مع إعلان المتحدث باسم جيش الاحتلال عن بدء عملية عسكرية أطلق عليها اسم (الفجر الصادق) ضد أهداف (الجهاد الإسلامي) في قطاع غزة.
ونفذ جيش الاحتلال خلال الأيام الماضية سلسة من الإجراءات والاستعدادات العسكرية بدعاوى أمنية من بينها إغلاق معابر قطاع غزة.
وما زالت المقاتلات الحربية التابعة للاحتلال الإسرائيلي تحلق بكثافة على مستويات منخفضة بأجواء غزة في حين يسمع دوي انفجارات بأماكن متفرقة. (النهاية) و ا ب / م ع ع