A+ A-

جيش الاحتلال يقصف موقعين لحركة (حماس) في غزة

غزة - 16 - 7 (كونا) -- قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي موقعين لحركة (حماس) في قطاع غزة اليوم السبت ما أدى إلى تدميرهما وحدوث أضرار مادية دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين الفلسطينيين.
وذكر أحد شهود العيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن القصف استهدف موقع (البيدر) الواقع جنوب مدينة غزة بأكثر من سبعة صواريخ ما أدى إلى تدميره وتحطيم العديد من زجاج المنازل المجاورة إضافة إلى حدوث حالة من الهلع بين الفلسطينيين القريبين من المكان.
كما أفاد شهود عيان ل (كونا) أن المقاتلات الحربية للاحتلال الإسرائيلي أغارت في ساعات الصباح الأولى مرة أخرى على موقع غرب مدينة (النصيرات) وسط قطاع غزة ما أدى إلى تدميره دون وقوع إصابات.
واعتبر المتحدث باسم حركة (حماس) حازم قاسم في تصريح صحفي أن "قصف قطاع غزة وترويع الآمنين يأتي في إطار جرائم وسلوك جيش الاحتلال الإرهابي الذي لا يتوقف ضد الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده".
وفي المقابل قال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إن "سلاح الجو الإسرائيلي قصف ساعات الفجر موقعين عسكريين أحدهما يحتوي على ورشة إنتاج تحت الأرض لمواد صواريخ تابع لحركة (حماس) ردا على إطلاق صواريخ من قطاع غزة خلال الليل".
وذكر أن موقع (البيدر) الذي تم استهدافه من أكبر وأهم المواقع في قطاع غزة لإنتاج المواد الخام الصاروخية للفصائل الفلسطينية محملا حركة (حماس) المسؤولية عن إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية.
وكان جيش الاحتلال قد أعلن في بيان صحفي مساء أمس الجمعة عن سقوط قذيفتين صاروخيتين أطلقتا من قطاع غزة نحو (عسقلان) في منطقة مفتوحة دون أن تعلن الفصائل الفلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق قذائف صاروخية. (النهاية) و ا ب / م ع ع