A+ A-

ألف أسرة يمنية تستفيد من مشاريع أضاحي مدعومة من جمعيات كويتية

عدن – 15 – 7 (كونا) —- وزعت جمعيات خيرية وإغاثية كويتية 191 أضحية من الماعز وثماني أضاحي من الثيران على نحو ألف أسرة يمنية في مناطق مختلفة ضمن حملة (الكويت بجانبكم) المستمرة للعام الثامن على التوالي.
وأوضح الأمين العام المساعد لجمعية (الوصول الإنساني) اليمنية عادل بامخرمة في بيان اليوم الجمعة إن الجمعية وزعت ابتداء من يوم عيد الأضحى المبارك وحتى نهاية أيام التشريق 117 أضحية من الخراف والماعز وثماني أضاحي من الثيران بدعم من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.
وأضاف بامخرمة أن 692 أسرة يبلغ عدد أفرادها 4152 فردا في مناطق (تهامة) غربي البلاد استفادت من لحوم الأضاحي المدعومة من (جمعية النوري).
وفي السياق ذاته قال بامخرمة إن 1776 فردا يمثلون 296 أسرة يمنية في (عدن) استفادت من 74 أضحية من الماعز والخراف قدمتها جمعيتا (بلد الخير) و(الخيرية العالمية للتنمية والتطوير) الكويتيتان.
وأشار إلى أن هذه المشاريع الإنسانية هدفت إلى مساعدة الأسر الفقيرة والمتعففة والأقل دخلا خلال العيد وإدخال البهجة والسعادة إلى قلوب أطفالهم وتخفيف معاناتهم الإنسانية والتوسيع عليهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك لافتا إلى أن هذه الحملة تركت أثرا طيبا في نفوس تلك الأسر.
وأعرب عن شكره وتقديره للجمعيات الكويتية ولفاعلي الخير بدولة الكويت على دعمهم المستمرة لمختلف المشاريع التنموية والإغاثية في مختلف المناطق اليمنية. (النهاية) س ن ص / ر ج