A+ A-

منتخب الكويت البارالمبي يفوز بسبع ميداليات في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

تونس - 29 - 6 (كونا)-- حصد منتخب الكويت البارالمبي اليوم الاربعاء سبع ميداليات في ملتقى تونس الدولي لالعاب القوى الذي استضافته القرية الرياضية بمنطقة (رادس) على مدى يومين بمشاركة نحو 300 رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال عضو اللجنة البارالمبية الكويتية فهد المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللاعب فيصل سرور فاز بالمركز الاول وحقق ذهبية منافسات دفع الجلة فيما حصد المتسابق الكويتي عبد الله العنزي ذهبية سباق 100 متر بينما فاز حمد حجي المركز الثاني في منافسات رمي القرص وحقق الميدالية الفضية.
وأضاف أن اللاعب عبد الله الحرز جاء في المركز الثاني وفاز بالميدالية الفضية في منافسات دفع الجلة في حين حل اللاعب عبد العزيز الشمري ثالثا في سباق ال400 متر وفاز بالميدالية البرونزية.
واكد المطيري ان اللاعبات الكويتيات تألقن كذلك في ملتقى تونس الدولي لالعاب القوى حيث فازت روان العنزي بميداليتين برونزيتين الاولى في سباق ال400 متر والثانية في سباق ال1500 متر.
واحتضن ملعب العاب القوى ب(رادس) على مدى يومين منافسات (ملتقى تونس الدولي لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة - الجائزة الكبرى) بمشاركة حوالي 300 رياضي يمثلون 27 بلدا.
واعتبر المطيري مشاركة المنتخب البارالمبي الكويتي في هذه الدورة مشرف ومتميز مشددا على ان مثل هذه المنافسات تتيح للاعبين والمنتخبات تقييم أدائها وتحسين قدراتها لاسيما عبر الاحتكاك بلاعبين ذوي مستويات عالية ما سيعود بالنفع على عناصر المنتخب الكويتي خصوصا الشابة منها في اتجاه كسب مزيد من الخبرة والتحضير لمختلف الاستحقاقات المقبلة وحمل المشعل في السنوات المقبلة. (النهاية) خ س ج / م م ج