A+ A-

وزارة التربية تكرم الطلبة والطالبات الفائزين بالمسابقات للعام الدراسي (2021-2022)

لقطة جماعية للطلبة المكرمين في حفل ختام الأنشطة المدرسية لوزارة التربية
لقطة جماعية للطلبة المكرمين في حفل ختام الأنشطة المدرسية لوزارة التربية
الكويت - 27 - 6 (كونا) -— كرمت وزارة التربية اليوم الاثنين كوكبة من الطلبة والطالبات الفائزين بالمسابقات المحلية والعربية والدولية للعام الدراسي (2021-2022) خلال حفل ختام الأنشطة المدرسية.
وأشاد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة فيصل المقصيد في كلمة له خلال الحفل بدور جميع الإدارات المدرسية من مديري المدارس والمعلمين ومشرفي الأنشطة وأولياء أمور الطلبة لما بذلوه من جهود واضحة للوصول لهذه النتائج المشرفة.
وهنأ المقصيد أبناءه الطلبة والطالبات على تحقيق التفوق والنجاح خلال عام دراسي كامل من العمل والنشاط والتميز علاوة على ما قدموه من نموذج مشرف لتمثيل الوطن في المحافل الدولية.
وأكد دور الأنشطة المدرسية وأهميتها الكبيرة في تحسين مستوى أداء الطلبة وتطوير مهاراتهم بما ينعكس إيجابا على حياة الطالب الاجتماعية والشخصية والأكاديمية.
وأضاف أن قطاع التنمية التربوية والأنشطة يولي اهتماما كبيرا بتنويع الأنشطة المدرسية لتتلاءم مع احتياجات الطلبة وميولهم المختلفة والعمل على تنميتها.
وقام الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة فيصل المقصيد ومدير إدارة الأنشطة المدرسية مريم العنزي بتكريم الطلبة والطالبات من مختلف المناطق التعليمية والتعليم الخاص الفائزين بالمسابقات منها أولمبياد الرياضيات والملتقى العلمي الآسيوي (ملست) وأولمبياد علوم الأرض إلى جانب جائزة أولمبياد الرياضيات والفيزياء وتصميم البوستر المسرحي والرسم الحر (الفرحة بعودة الحياة الطبيعية) وتحدي القراءة العربي. (النهاية) ا س ع / خ د ع