A+ A-

المنتخب الكويتي للصالات يتأهل الى نصف نهائي بطولة كأس العرب بفوزه على منتخب فلسطين بالترجيحية

الرياض - 24 - 6 (كونا) -- تأهل منتخب الكويت لكرة قدم الصالات (رجال) الى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات للمنتخبات 2022 بفوزه على نظيره الفلسطيني بالركلات الترجيحية بنتيجة (4 - 1) بعد انتهاء المباراة بالتعادل بنتيجة (4 - 4) والتي جمعتهما في مدينة (الدمام) السعودية اليوم الجمعة.
واستطاع المنتخب الفلسطيني انهاء الشوط الاول من المباراة متقدما بنتيجة (3 - 2) فيما استمر السجال بين المنتخبين في شوط المباراة الثاني حتى نهايته بالتعادل (4 - 4) حيث لعب المنتخبين الاشواط الاضافية التي انتهت بدون تسجيل أهداف فيما احتكم المنتخبان للركلات الترجيحية لحسم الفوز بالمباراة التي انتهت بنتيجة (4 - 1) لصالح المنتخب الكويتي.
وقد حصل لاعب المنتخب الكويتي صالح الفاضل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
كما تأهل المنتخب المغربي الى نصف النهائي بعد فوزه على نظيره الليبي بنتيجة (3 - 0) فيما تأهل الى نفس الدور ايضا منتخب مصر بفوزه بنتيجة (3 - 2) على منتخب موريتانيا بينما استطاع المنتخب العراقي ايضا للوصول للدور نصف النهائي بعد فوزه على منتخب السعودية بنتيجة (3 - 2) .
وسيلتقي المنتخب الكويتي نظيره العراقي في الدور نصف النهائي الذي ستقام منافساته يوم الاحد فيما سيلتقي منتخب المغرب نظيره المصري لتحديد أقطاب نهائي البطولة الذي سيقام في 28 يونيو الجاري. (النهاية) م د م / ط ب