A+ A-

وزير الإعلام والثقافة يثمن حصد الكويت عشر جوائز في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون بالبحرين

وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين
وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- ثمن وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين الإنجاز الذي تحقق بحصد دولة الكويت عشر جوائز ذهبية وفضية في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون بدورته الخامسة عشرة الذي اختتم أعماله في مملكة البحرين الشقيقة أمس الخميس.
ونقلت المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنوار مراد في تصريح صحفي اليوم الجمعة تهنئة الوزير روح الدين لقياديي ومنتسبي الإذاعة والتلفزيون بالوزارة وجميع العاملين في المجال الإعلامي الكويتي بحصد أربع جوائز ذهبية وست فضية تضاف إلى سجل ريادة وتميزالإعلام الكويتي في المحافل الإقليمية والعربية معربا عن أطيب التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز المشرف.
وقالت مراد إن هذا الفوز جاء نتيجة الدعم المتواصل الذي يحظى به الإعلام الكويتي من القيادة السياسية في البلاد والاهتمام والدعم الإداري والتقني الذي تتمتع به قطاعات الوزارة والعناية بالعنصر البشري بالتأهيل والتدريب وفق رؤية استراتيجية طموحة وعمل متواصل مما انعكس تميز الكفاءات الإعلامية الوطنية وتحقيقها النجاحات المتتالية في المسابقات والمنافسات التي تخوضها على جميع المستويات.
وكان مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون قد انطلق في البحرين 21 الجاري ويعتبر من أكبر التجمعات الإعلامية الخليجية وشارك فيه أكثر من 300 نجم وفنان وإعلامي وشركات إنتاج وقنوات بث وتنافس فيه 300 عمل تلفزيوني وفني واستمر ثلاثة أيام. (النهاية) ي ت / ت ب